الأسئلة الشائعة - بوابة ايزي لايف

ما هو البريد الإلكتروني المسجل/ رقم الهاتف المحمول المسجل؟

هو البريد الإلكتروني ورقم الهاتف النقَّال الذي زودته لشركة سلامة في نموذج الطلب في وقت شراء الخطة. ويمكن استخدامهما لتفعيل حسابك على الإنترنت.

كيف يمكنني تسجيل/تغيير بريدي الإلكتروني / رقم هاتفي المتحرك؟

اتّبع هذه الخطوات من أجل تسجيل/تغيير بريدك الإلكتروني / رقم هاتفك المتحرك:

  • قم بتحميل استمارة التسجيل
  • اطبع واَكمل التفاصيل الضرورية وقم بتوقيعها.
  • اَرفق نسخة واضحة، وسارية ومعتمدة لوثيقة إثبات الشخصية (جواز السفر أو الهوية الإماراتية فقط)
  • اَرسل الإستمارة الأصلية على:

مكتب شركة سلامة الرئيسي، بناية سبكتروم، الطابق الرابع، بلوك “A”،
طريق الشيخ راشد، عود ميثاء، صندوق بريد: 10214، الإمارات العربية المتحدة

يُرجى الملاحظة: يجب أن تحمل وثيقة اثبات هويتك عند ارسال هذه الإستمارة.

كم تستغرق عملية تسجيل البريد الإلكتروني/ رقم الهاتف المتحرك؟

بمجرد استلامنا الإستمارة أعلاه المملوء
والموقعة بنسخة من وثيقة (وثائق) إثبات هويتك سارية المفعول، فإنهُ يُسجل البريد الإلكتروني / رقم الهاتف المحمول في غضون يوم عمل واحد. ستسلمُ أيضًا بريد إلكترونيً على البريد الإلكتروني المسجل حديثًا الذي يؤكد عملية التسجيل. لأيِّ استفساراتٍ أو إيضاحاتٍ أخرى، لا تتردد في الاتصال بنا على800-SALAMA (800-725262) أو على cs.ft@salama.ae

تواصل مع سلامة