سياسةُ الاسترداد

لأيِّ مشاكلٍ متعلقة باسترداد أموال “التكافل العام” يرجى إرسال بريد إلكتروني متضمنًا التفاصيل التالية إلى:

  • البريد الإلكتروني info@salama.ae
  • رقم الاتصال بك (يفضل رقم هاتف نقَّال)
  • رقم الوثيقة
  • تاريخ إجراء المعاملة
  • مبلغ المعاملة
  • سبب الاسترداد
  • العلاقة بالموضوع المؤمن عليه
  • أية مستندات مساندة ذات صلة

تستغرقُ عملية الاسترداد من 15 إلى 30 يوم عمل وسيظهر الرصيد المسترد في الكشف التالي لبطاقة العميل الائتمانية.
تخضعُ المبالغ المستردة لجميع المنتجات إلى شروط وأحكام محددة لشهادة التكافل الخاص بك.

كيف تلغي تغطية التكافل لمركبتك والحصول على المبلغ المسترد:
يجب على مالك المركبة التأكد من أنَّ تغطية التكافل سارية طالما أنَّ تسجيل المركبة ساري. لإلغاء التغطية، يجب تقديم جميع الوثائق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إثبات التسجيل المُلغى، وتقديم غطاء تكافل بديل، ووثائق نقل إدارة المرور لوثائق الملكية. يمكن استرداد هذه المساهمة بعد خصم الرسوم المطبقة ورسوم الاشتراك الحالية المستحقة.

لا يمكن إجراء استرداد الأموال بأيِّ شكلٍ آخر من أشكال الدفع (على سبيل المثال، نقدًا أو بشيك). ستعالج جميع عمليات الاسترداد لعمليات الشراء عبر الإنترنت في غضون 15 إلى 30 يوم عمل، وسيُسترد المبلغ المدفوع إلى بطاقة ائتمان المشترك.

كيف تلغي تغطية تكافل السفر الخاص بك في أيِّ وقت والحصول على مبلغ الاسترداد:
بعد دفع المساهمة، لا يمكن إلغاء شهادة تكافل السفر في الظروف العادية. فقط على أساس استثنائي ومقبول، يمكن للمشترك التأهل لاسترداد أمواله في أحد مواقع خدمة العملاء لدينا. سيقدم المشترك الشهادة الأصلية، وجواز السفر، وغيرها من الوثائق المساندة كما هو موضح في “الشروط والأحكام” الخاصة بالوثيقة.

تعالج المبالغ المستردة للاشتراك عبر الإنترنت، إن وجدت، في غضون 15 إلى 30 يوم عمل وسيُرد المبلغ المدفوع إلى بطاقة ائتمان المشترك. لا يمكن استرداد المبلغ بأيِّ شكلٍ آخر من أشكال الدفع (على سبيل المثال، نقدًا أو بشيك.)