Blog

“سلامة” تختتم حملتها “أهل دبي الطيبين” بمشاركة قياسية غير مسبوقة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي

“سلامة” تختتم حملتها “أهل دبي الطيبين” بمشاركة قياسية غير مسبوقة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي

KBOD PRL
  • • شارك سكان الإمارات العربية المتحدة ما يقرب من 600 قصة عن الطيبة طوال الحملة التي استمرت 22 يوماً.
  • • منحت شركة سلامة المرشحين النهائيين من المشاركين مبلغ 1000 درهم يومياً طوال مدة الحملة.

Dubai, United Arab Emirates, 12 October 2022 : Islamic Arab Insurance Company (“SALAMA”), the UAE’s largest Shari’ah-compliant Takaful solutions provider, has concluded its 22-day social media campaign titled ‘Kind Beings of Dubai.’

وقد دعت هذه الحملة التي امتدت بين 19 سبتمبر و10 أكتوبر سكان الإمارات وزوارها لمشاركة قصصهم في الطيبة. وتلقت هذه الحملة الفريدة ما يقرب من 600 مشاركة، اختارت “سلامة” من بينها أكثر القصص تأثيراً متيحةً لمشاركي تلك القصص فرصة ربح قسيمة بقيمة 1000 درهم يومياً. أوضحت القصص كيف يمكن لأعمال الطيبة أن تترك تأثيراً كبيراً وملموساً على المجتمع، وأن تساهم بدور بارز في إنقاذ الأرواح والسمو بها.

وتم إطلاق هذه الحملة كجزء من مبادرة “رعايتهم أسهل” التي مهدت الطريق لمناقشة أهمية الطيبة تجاه موظفي الدعم والعاملين في المنازل والمُعالين، وذلك للاحتفاء بفكرة الشمولية التي يمتاز بها مجتمع دبي ومكافأة الحريصين عليها. وتكملة لهذه المبادرة، أطلقت شركة “سلامة” مؤخراً “خطة المزايا الأساسية” وهي عرض مرخص من هيئة الصحة بدبي مصمم لتلبية احتياجات الموظفين المُعيلين ممن يتقاضون أقل من 4000 درهم إماراتي شهرياً.

وقد نجحت حملة “أهل دبي الطيبين” في توليد أكثر من مليون انطباع، وزيادة بنسبة 300,000% في الانتشار على حسابات إنستغرام، وذلك بالاستفادة من قدرات وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز السلوكيات الإيجابية لما فيه خير المجتمع ورفاهيته في جميع أنحاء دبي.

وفي إطار تعليقها على نجاح الحملة، قالت سعدية نوري، رئيس قسم التسويق في شركة “سلامة”: “نحن فخورون جداً بتنفيذ هذه الحملة بنجاح، والتي كانت مستوحاة من أعمال الطيبة التي يقوم بها الناس خلال حياتهم اليومية، وخاصة في مدينة مثل دبي. وكان هدفنا من وراء هذه الحملة هو تسليط الضوء على هذه الأعمال، لتشجيع الأفراد في جميع أنحاء المدينة على التفكر في أهمية الطيبة بالنسبة لهم، وتسليط الضوء على أمثلة الطيبة التي اختبروها وعاشوها هنا. وعليه، قررنا في شركة ’سلامة‘ مكافأة الأبطال المجهولين والاحتفاء بهم على أمل تحفيز المزيد من الناس على فعل الخير، لأننا نؤمن بأن ‘رعايتهم أسهل‘ خاصةً عندما يقترن ذلك بالطيبة”.

هذا وأطلقت شركة سلامة مؤخراً خدمة واتس أب متخصصة 800SALAMA  لتقدم الآن خطط شاملة في التأمين للحيوانات الأليفة والتأمين الطبي للعملاء من خلال المنصة. لمعرفة المزيد عن القصص الفائزة في حملة “أهل دبي الطيبين” من “سلامة”، اضغط هنا.

Archives

تواصل مع سلامة