تواصل مع فريقنا

  1. Home
  2. عن
  3. تواصل مع فريقنا

تواصلوا معنا

إذا كانت لديك أي استفسارات بشأن سياساتنا، أو تحتاج إلى دعم في المطالبات، أو ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى تعبئة النموذج أدناه. نحن هنا لتقديم المساعدة! نرحب دائماً بسماع أخبارك.



    Edit Content

    المقر الرئيسي - فرع دبي

    الطابق الرابع، مبنى أ، مبنى سبكتروم. عود ميثاء، شارع الشيخ راشد، دبي. الإمارات العربية المتحدة. صندوق بريد: 10214

    Edit Content

    أبوظبي

    برج مكين، مكتب رقم 101، الطابق الأول، منطقة النادي السياحي، الزاهية، أبوظبي صندوق البريد: 7688

    Edit Content

    الشارقة

    الطابق الثاني، ميجا مول، بجانب مكتب ديو، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

    Edit Content

    العين

    مبنى خليفة سالمين الحامري، مكتب رقم 101، صندوق البريد 1623، العين

    قسم المطالبات ومركز خدمة العملاء

    الطابق الرابع، مبنى أ، مبنى سبكتروم. عود ميثاء، شارع الشيخ راشد، دبي. الإمارات العربية المتحدة.
    صندوق بريد: 10214

    تأمين تكافل الحياة

    التأمين التكافلي للمركبات

    التأمين الصحي التكافلي

    تأمين عام

    قم بزيارتنا

    يمكنك التواصل معنا على الرقم 800-سلامة (725262) من داخل الإمارات العربية المتحدة و3577000 4 971+ من خارج الإمارات العربية المتحدة - سيكون فريق خدمة العملاء لدينا متاحاً لمساعدتك من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً، من الاثنين إلى الجمعة. 

    نحن ملتزمون لحل ملاحظاتكم بكل اهتمام

    ندرك أن الأمور لا تسير دائما كما هو مخطط لها، وملاحظاتكم تمكننا من حل المشكلة بسرعة وتساعدنا على التحسن وتقديم الأفضل. إذا كانت لديكم أي ملاحظة أو شكوى، يمكنكم التواصل معنا على القنوات التالية:

    عندما تقدمون شكوى، سنقوم بتسجيلها وإصدار رقم مرجعي فريد للشكوى وإرسالها عبر البريد الإلكتروني. نبذل قصارى جهدنا لتوفير حل خلال 7 أيام عمل وإن تطلب الأمر مزيداً من الوقت، سنقوم بإعلامكم التفاصيل والمستجدات، رضاكم يهمنا.

    إذا لم يرضيكم ردنا في حالة طلبكم يمكنكم تصعيد الشكوى على appeal@salama.ae.

    يرجى الضغط هنا للإطلاع على مخطط معالجة الشكاوى.

    إذا مازلتم غير راضين معنا

    إذا لم يرضيكم ردنا في حالة طلبكم أو تأخر الرد لأكثر عن 15 يوم عمل، يمكنكم إحالة الشكوى إلى الجهات التالية:

    إذا لديكم أي استفسارات متعلقة بالتأمين الصحي في دبي، يمكنكم التواصل مع هيئة صحة دبي للحصول على الدعم.

    يمكنكم التواصل مع دائرة صحة أبوظبي لرفع أي شكوة متعلقة بالتأمين الصحي في أبوظبي.

    لتلقي الدعم بشأن أي شكوة متعلقة بالتأمين، يمكنكم التواصل مع سندك وحدة تسوية المنازعات التابعة لمصرف الإمارات المركزي