إذا لم يشعر العميل بالسعادة مع أي من الخدمات التي حصل عليها من شركة سلامة أو إذا لم نستوفي المعايير الخاصة بهذا الميثاق
يمكن تقديم شكوى من خلال النظام (الأنظمة) عبر الإنترنت لدينا المتوفرة على موقعنا الإلكترونية (سجل شكوى) أو مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو الاتصال بمركز الاتصال أو التواصل بشكل مباشر مع موظفينا في أي من مكاتبنا.
أكثر
- وسنقوم بالرد على جميع الشكاوى المستلمة على الفور وبشكل جاد.
- إننا نهدف إلى معرفة شكواكم في غضون يوم عمل واحد.
- إننا نهدف إلى التحقيق في شكواكم، وتقديم الإجراءات المقترحة لحلها إليكم، إلى جانب الحصول على ملاحظاتكم وتعقيباتكم بشأن الإجراءات المقترحة في غضون 5 إلى 7 أيام عمل من تلقي الشكوى الخاصة بكم
الشكاوى في النطاق: أي شكوى تتعلق بخدماتنا أو موظفينا أو منشآتنا.
شكاوى خارج النطاق: أي شكوى تتعلق بأشخاص خارجيين أو عوامل خارجية.
إجراءات التعامل مع الشكاوى
أقل