يسعدنا دائماً أن نسمع منك

    التفاصيل الخاصة بك



    تفاصيل القسم

    800 725262 (SALAMA)
    +971 4 3577007

    Contact-Us-14_05

    إجراءات التعامل مع الشكاوى

    إذا كان العميل غير راضٍ عن أي من الخدمات الواردة من شركة سلامة أو إذا لم نلتقي بـ معايير هذا الميثاق

    إذا لم يشعر العميل بالسعادة مع أي من الخدمات التي حصل عليها من شركة سلامة أو إذا لم نستوفي المعايير الخاصة بهذا الميثاق

    يمكن تقديم شكوى من خلال النظام (الأنظمة) عبر الإنترنت لدينا المتوفرة على موقعنا الإلكترونية (سجل شكوى) أو مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو الاتصال بمركز الاتصال أو التواصل بشكل مباشر مع موظفينا في أي من مكاتبنا.

    أكثر

    • وسنقوم بالرد على جميع الشكاوى المستلمة على الفور وبشكل جاد.
    • إننا نهدف إلى معرفة شكواكم في غضون يوم عمل واحد.
    • إننا نهدف إلى التحقيق في شكواكم، وتقديم الإجراءات المقترحة لحلها إليكم، إلى جانب الحصول على ملاحظاتكم وتعقيباتكم بشأن الإجراءات المقترحة في غضون 5 إلى 7 أيام عمل من تلقي الشكوى الخاصة بكم

    الشكاوى في النطاق: أي شكوى تتعلق بخدماتنا أو موظفينا أو منشآتنا.

    شكاوى خارج النطاق: أي شكوى تتعلق بأشخاص خارجيين أو عوامل خارجية.

     
    إجراءات التعامل مع الشكاوى


    أقل

    Contact-Us-14_08
    قسم سعادة العملاء - هيئة التأمين

    قسم إسعاد العملاء

    يلتزم قسم سعادة العملاء
    التابع لهيئة التأمين بتقديم خدمات عالية الجودة لضمان رضا العملاء وتجاوز توقعاتهم. وفيما يتعلق بأي استفسارات ومعلومات، يمكن للعملاء الوصول إلى هيئة التأمين – قسم سعادة العملاء من خلال

     

    الاتصال على الرقم: 800(IAUAE) 42823  البريد الإلكتروني: Customer.Service@ia.gov.ae

    أكثر

    أقل

    شارك تعليقاتك مع هيئة الصحة بدبي

    قُم بزيارتنا

    يمكنك الوصول إلينا عن طريق الاتصال على الرقم 800-SALAMA (800-725262) سيتوفر فريق خدمة العملاء لدينا لمساعدتك في الفترة بين 9 صباحًا و6 مساءً من يوم الاثنين حتى جمعة.

    إننا نمتلك فروعًا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة حفاظًا على راحتكم.

    المكتب الرئيسي فرع دبي

    لطابق الأرضي ، بلوك أ ، بناية سبكتروم.
    عود ميثاء ، شارع الشيخ راشد ،
    دبي. الإمارات العربية المتحدة
    صندوق بريد: 10214

    التكافل العائلي:

    الهاتف: +971 4 4079999
    الفاكس: + 971 4 3577007
    راسلنا بالبريد الإلكتروني: cs.ft@salamalife.ae

    التكافل العام:

    الهاتف: +971 4 3577000
    فاكس: +971 4 3577996
    راسلنا بالبريد الإلكتروني : customerservices.gt@salama.ae

    فاكس التكافل الصحي: +971 4 3577930

    مركز خدمة العملاء

    الطابق الأرضي ، بلوك أ ، بناية سبكتروم.
    عود ميثاء ، شارع الشيخ راشد ،
    دبي. الإمارات العربية المتحدة
    صندوق بريد:10214
    هاتف: +971 4 5203300
    فاكس: +971 4 2670870

    التوقيت الجديد لتقييم السيارة

    9:00 صباحاً - 3:00 بعد الظهر
    (الأحد - الخميس)

    فرع الشارقة

    بناية المحرابي، جناح A-2
    صندوق بريد 24811، الشارقة
    هاتف: +971 06 509 6555
    اكس: +971 6 574 4552

    فرع أبو ظبي

    مبنى العتيبة ، جناح 203
    صندوق بريد 7688 ، أبوظبي
    هاتف: +971 2 6726733
    فاكس: +971 2 6314252

    فرع العين

    مبنى خليفة سالمين الحميري ،
    جناح 101 ، ص.ب. 1623 ، العين
    هاتف: + 971 3 7663996
    فاكس: +971 3 7669451

    تواصل مع سلامة