عزيزي العميل/ الشريك،
إننا في شركة سلامة نؤمن بحق بـ”تأمين مستقبلنا معاً”. ويبدأ ذلك بحماية موظفينا/ شركائنا/ عملائنا/ والمجتمع ككل والعناية بهم جميعاً. إن جائحة كوفيد- 19 ليست مثل أي حدث – حيث تشكل تهديداً كبيراً على الصحة والرفاهية، وهو ما يلقي بظلاله على الاقتصاد العالمي وتمثل اختباراً للمرونة التي نتحلى بها كمجتمع وتجبرنا على اتخاذ قرارات غير مسبوقة.
وقد قررنا وضع سياسة العمل من المنزل لموظفينا كإجراء وقائي يستهدف حماية فرق العمل لدينا والأشخاص الذي يتواصلون معنا. تجدر الإشارة إلى العمل من المنزل سيتيح الإمكانية أمامنا لممارسة التباعد الاجتماعي وفي الوقت نفسه نظل ملتزمين بخدمة عملائنا ودعم شركائنا بأقصى ما لدينا من قدرات.
ومن جانبنا، فقد اتخذنا الخطوات اللازمة لضمان استمرارية الأعمال ونحن مستعدون للتعامل مع الاستفسارات وطلبات الخدمة والشكاوى عن بعد، فضلاً عن تقديم تجربة سلسة ومناسبة. وبينما تعد حماية موظفينا أحد الأولويات القصوى لدينا، فقد قمنا بتجهيز كل موظفينا وتمكينهم بأدوات التكنولوجيا والأنظمة ومصفوفة العمليات التي ستساعدهم في تجنب أي تأثير على عملائنا وشركائنا.
واطمئنوا إلى أننا سنواصل تقديم المساعدة لكم خلال هذه الفترة، وعند الحاجة، يمكنكم التواصل معنا من خلال:
بوابة إيزي لايف (خدمة عبر الإنترنت) – حيث تستمر جميع برامج التكافل العائلي. الوسيلة الأفضل لمتابعة برنامجكم وإجراء التغييرات عليه عبر الإنترنت
يمكنكم الاتصال بالرقم 800 سلامة فيما يتعلق بجميع الاستفسارات/ الملاحظات والشكاوى.
لمزيد من الراحة للعملاء والشركاء للمساعدة في الوصول إلى شركة سلامة ، تم إدراج جهات الاتصال الرئيسية للدعم والخدمة أدناه ؛
نحن وما زلنا نذهب إلى أبعد الحدود في خدمة أعضائنا الكرام ولا ندخر وسعا في دعم شركائنا.
يرجى الحفاظ على سلامتك والاعتناء بنفسك وبرفاهية من تحب. معًا ، سنتمكن من اجتياز هذا الوقت الصعب والخروج أقوى.
تحياتي الحارة،
فريق سلامة
للحصول على مزيد من المعلومات حول COVID-19 – انقر هنا.